Dial An Exchange Timeshare, Vacation Ownership & Points Clubs Exchange Service

ARABIC: DAE Celebrates 20th birthDAE in 2017

إقرأ بالعربية

dae

تحتفل الشركة بالذكرى السنوية العشرين في سنة 2017.

أصبحت شركة DAE، التي بدأت العمل في سنة 1997 بموظفين اثنين وهاتف، أكبر مقدمي خدمات تبادل أسابيع المشاركة بالوقت ذات الملكية المستقلة على مستوى العالم، حيث يعمل لديها أكثر من 200 موظف على مستوى العالم وتحقق نجاحاً بارزاً وتعتبر أكثر مقدمي الخدمات الحاصلين على الجوائز في هذا المجال.   

ويقول فرانسيس تايلور، المدير التنفيذي وشريك مؤسس، أن مدة العشرين عاماً تعتبر أمراً  لم يتوقع أبداً أن يحدث مبكراً.

يقول السيد فرانسيس تايلور "يعتبر هذا العام عاماً خاصاً لشركة DAE وأعضائنا - خاصة هؤلاء الذين كانوا معنا منذ البداية".

"كل ما كان لدينا في البداية هو فكرة تقديم تجربة عميل مميز للمالكين الذي أصابهم اليأس وانعزلوا عن مجال المشاركة بالوقت بشكل كامل. وقد تمكنا من الوصول إلى نموذج يركز على تجربة العضو في صميم التعامل.

"لو أن شخص ما أخبرنا في البداية أننا قد ننمو بحيث يصبح لنا 11 مكتب حول العالم، وأننا قد نقوم بخدمة مئات الآلاف من الأسر ونرسلهم في إجازة كل عام، وأننا سنرتبط بالمؤسسات المعنية بهذا المجال على مستوى العالم وسنبني اسم وسمعة جيدة في المجال، لما صدقناه. ولكننا وصلنا". 

تشكلت سمعة شركة DAE التي تقدم العضوية المجانية وبعض رسوم المشاركة بالوقت التي تعتبر الأقل في المجال، على مدى العشرين سنة الماضية من خلال الدعم المستمر لخدمة العملاء الذي تقوم عليه أي معاملة مع العملاء من حجز المشاركة بالعطلات إلى مساعدة المنتجعات والشركاء في المجال من خلال حلول مصممة حسب الطلب لتحسين صافي الأرباح.

"إنني لأشعر بكل الفخر بأن شهرة شركة DAE تعتمد إلى حد بعيد على خدمة العملاء التي نقدمها إلى ملاك المشاركة بالوقت وإلى المنتجعات والمطورين والمسوقين في كافة جوانب هذا المجال".

قال السيد تايلور في سنة 2017، أن شركة DAE تنتهز الفرصة كي تتأمل في ما حققته من نمو على مدى العقدين الماضيين بالإضافة إلى تقديم مزايا جديدة لمنصة أقوى أكثر حدسية ترتقي بالشركة خلال العشرين سنة القادمة. 

ولكن ليس الأمر منحصر على العمل وعدم المرح حيث تدعو شركة DAE أعضائها وشركائها في المجال للانضمام إلى الحفل حيث هناك مجموعة من احتفالات العشرين عاماً المخطط لها في الشهور القادمة.

ارتقبوا مزيد من التفاصيل بشأن الاحتفالات السنوية لشركة DAE.

- النهاية -

نبذة عن شركة DAE  (Dial An Exchange)

تعبر شركة DAE أكبر شركة ذات ملكية خاصة في العالم لتبادل العطلات. من خلال شبكة قائمة من شركاء المنتجعات، تقدم شركة DAE فرصة للتبادل في آلاف الوجهات الأكثر إثارة حول العالم.

تتبع شركة DAE أسلوباً بسيطاً في المشاركة تتمثل في منصة سهلة الاستخدام وتضع احتياجات الأعضاء في المقام الأول. لا توجد رسوم مختفية أو قواعد معقدة أو قوة تبادل. هذا هو السبب وراء نمو شركة DAE بحيث أصبحت أكبر شركة تبادل عطلات مملوكة ملكية خاصة منذ افتتاحها في 1997 حيث تقوم بتقديم خدمة تبادل العطلات الآن لأكثر من مليون و نصف من ملاك المشاركة بالوقت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 550,000 عضو مباشر.

من خلال الابتكار وخدمة القيمة المضافة، غيرت شركة DAE من مجال المشاركة بالوقت بأعمال ذات تكلفة أقل تسمح للملاك بالحصول على الكثير من خلال استخدام ملكية العطلات. تقدم شركة DAE، التي تعمل من خلال 10 مكاتب عالمية توجد في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط، مجموعة من المنتجات والخدمات لمساعدة الشركات في مجال المشاركة بالوقت من تحقيق أهدافها وغاياتها بما تقدمه من حلول محلية لها نظرة عامة عالمية.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.daelive.com

Other News Items